Featured Post

تطبيق مسلسل ارطغرل مجانا

حمل تطبيق مسلسل ارطغرل مجانا الخمس اجزاء 400 حلقه بجوده عاليه مدبلجه للغه العربيه فضلا وليس امرا   حمل التطبيق من الروابط التاليه ا...

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 148 مترجمة القسم الأول

loading...
مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 148 مترجمة القسم الأول مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 148 مترجمة القسم الأول
أرطغرل الحلقة 148 مسلسل تركي تدور أحداثه حول القائد التركي الذي يحارب المغول والروم، والذي يذاع على قناة TRT التركية، وعلى عدة قنوات مترجم للغة العربية، في موسمه الخامس، وذلك بعد ان تم عرض 4 أجزاء على مدار السنوات الماضية، وتعوض أحداث مسلسل ارطغرل إلى القرن الثالث عشر، وقد حققت الأجزاء الأربعة الماضية نجاحا باهرا.

الحلقة 148 ارطغرل
وينافس مسلسل ارطغرل التركي التاريخي المسلسلات العالمية، حيث حظى مسلسل أرطغرل على قاعدة جماهيرية كبير جدا في الوطن العربي وكذلك في العالم السلامي، ويترقب الملايين الحلقة 148 بعد أن قتل أرطغرل ألباتسي، وينتظرون إنتقام ومكائد أخت ألباتسي لأرطغرل.

الموسم الخامس
هل ستنجح ألباتسي في نصب الفخ لأرطغرل، إعلان الحلقة 148 للمسلسل كشف الكثير من الإثاررة والمغامرات التي ستحدث لأرطغرل، وستنتهي أحداث المسلسل بإنتهاء الحلقة 150؛ ليسدل الستار عن مسلسل قيامة أرطغرل الذى غزا قلوب وجذب إنتباه الملايين من المشاهدين بالوطن العربي.

قناة TRT التركية
ننشر لكم مواعيد عرض المسلسل التركي قيامة أرطغرل على قناة TRT التركية حيث يتم عرضه في تمام الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مصر، الأربعاء من كل أسبوع.

اعادة البرنامج
كما تبث قناة اليرموك عرض مسلسل ارطغرل يوم الخميس في الثامنة مساءا بتوقيت مصر، ثم يتم إعادتها في الواحدة ظهرا يوم الجمعة، ثم الإعادة الثانية في الثالثة والنصف عصرا يوم السبت.

قناة دعوة الفضائية

وتعرض قناة دعوة الفضائية حلقات الموسم الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل، وذلك يوم الخميس في الساعة الثامنة مساء، ثم يعاد عرض المسلسل باليوم التالي الجمعة في تمام الساعة الثانية عشر ظُهرا.

قناة وطن
وتعرض قناة وطن المسلسل التركي ارطغرل يوم الخميس في العاشرة مساءا بتوقيت مصر، كما يتم بث مسلسل أرطغرل على قناة الشرق يوميا في الحادية عشر مساءا ثم يتم إعادته في الثالثة عصرا.

وما زلنا نتابع معكم أعزاءنا القراء كواليس الحلقة 148 من مسلسل قيامة ارطغرل التركي وعرض الكواليس الخاصة بها والبرومو الخاص بالحلقة ومواعيد بث الحلقة وعرضها علي القنوات وموقع النور إضافة لعرض ترددات القنوات الناقلة للمسلسل.

1557962001
2019-05-16 00:13:21
1



برعايه


http://semnatv.com/


تليفزيون السمنه



http://capsule.dratef.net/


كبسوله طبيه
http://ymarryme.com/


موقع تزوجيني المجاني



http://dratef.net/


موقع د عاطف



http://shoppingdealer.com/


موقع دليل التسوق المجاني


 


تابعونا


Facebook


Twitter

http://mos.arabtv6.com/?p=2606
Theme images by fpm. Powered by Blogger.